Newest كود خصم مذركير Coupons

اكبر كود خصم مذركير الامارات 2021 فعال 100% خصم 60% للمنتجات

معروف أن مذركير من أوائل متاجر التسوق الإلكتروني داخل المملكة...أكثر

معروف أن مذركير من أوائل متاجر التسوق الإلكتروني داخل المملكة السعودية ، وهو يهتم بالنساء الحوامل والأطفال في المقام الأول ،ويعرضلك مجموعة متنوعة من السلع والمنتجات لتغطي تطلبات عملائه ، ويضم مذركير أقسام كثيرة ومتعددة تجعله متجر شامل لجميع المنتجات المطلوبة ويقدم كوبونات خصم وقسائم شراء فعالة دائما لمستخدميه مثل اكبر كود خصم مذركير الامارات 2021 فعال 100% خصم 60% للمنتجات

اكبر كود خصم مذركير الامارات 2021 فعال 100% خصم 60%:

تصفيات مذركير 2021 هى أقوى العروض لعام 2021 فهو يقدم خصم يصل إلي 60% علي قسم الالعاب المتعددة من اجل الاطفال، والذي يتضمن حوالي 238 قطعة من الالعاب الفريدة للأطفال.
كما يوفر موقعنا كود خصم مذركير 2021 وكوبونات من اجل افضل العروض على نفس القسم، يمكنك الحصول عليه من خلال تفعيل الكود في الخانة المخصصة له عند إنهاء عملية الشراء، وهو كود خصم مجرب وفعال.

حول متجر مذركير

بدأ متجر مذركير في العمل منذ عام 1961 وكان يضم عربات الأطفال وغرف الأطفال وكذلك ملابس فترة الحمل، ثم لاحقا امتد ليشمل ملابس الأطفال في الأعمار المختلفة في الخامسة والثامنة وغيرها من الاعمار، ويسعى مذركير ليوسع دائرته في المنتجات الخاصة بالأم ومستلزمات المنزل ومستلزمات الاستحمام، إلى جانب أدوات السفر والانتقال والألعاب المسلية.
ويوفر مذركير خدمة تتبع الطلب الخاص بك من خلال مساحة على الموقع يتم بها كتابة رقم الطلب بعد إتمامه بمدة 24 ساعة، وبذلك تكون على اطلاع بتاريخ التوصيل المتوقع، ويتم التوصيل سريعا ومجاني علي الطلبيات التي تبلغ قيمتها أكثر من 99 ريالاً سعودياً.
وتتراوح مدة الشحن ما بين يوم إلى ثلاثة أيام في المدن الرئيسية داخل المملكة العربية السعودية، ومن ثلاث إلى خمسة أيام في المناطق الخارجية عن المملكة، كما تتوافر خدمة الاستلام من المحلات الخاصة بالموقع.
وينوه متجر مذركير إلى عدم توافر خدمة الدفع عند الاستلام حاليا، إلا أن هناك بدائل للدفع هي الدفع عبر بطاقة الائتمان وكذلك الدفع عبر بطاقات السحب الآلي.
ويمهلك المتجر مدة 14 يوما إذا رغبت في إرجاع طلبك واسترداد المبلغ المدفوع، ويتطلب ذلك إعادة المنتج إلى المتجر بنفس حالته الأصلية وفي وجود فاتورة الشراء الخاصة به. أقل

مشاهدة العرض
لا ينتهي!