Newest كود خصم سبري Coupons

اقوى كود خصم من سبري السعودية 10% خصم اضافي على كل شئ في المتجر

تحتفي معظم مواقع العمل الالكترونية بعمل تخفيضات ضخمة في الشهور...أكثر

تحتفي معظم مواقع العمل الالكترونية بعمل تخفيضات ضخمة في الشهور الحالية علي معظم منتجاتها ، وذلك بسبب انتهاء موسم الصيف وبداية دخول فصل الخريف ، ومن تلك المواقع هو موقع سبري وهو أحد أكبر مواقع التسوق اون لاين ويضم أكبر تشكيلة من المنتجات من مستلزمات الأطفال واحتياجات الأمهات ومستلزمات المنزل بشكل عام ، والتي يمكنك اقتنائها من خلال كود خصم سبري.

كود خصم سبري 

لا تفوتي كود الخصم من سبري والذي يصل الي نسبة 10%  خصم علي أفضل منتجات المتجر ، والتي تهتم بها معظم الأمهات ، ويسري كود الخصم طوال شهر سبتمبر كأحد أفضل عروض المتجر .
ويضم كود الخصم حوالي 86 منتج من منتجات المطبخ التي لا يمكن الاستغناء عنها ، منها المكانس الكهربائية والخلاطات والمكوات وماكينات تحضير الطعام .

حول المتجر 

سبري هو المتجر الالكتروني الأهم في الشرق الأوسط الذي يضع الامهات في أول قائمة أولوياته ، حيث يوفر كل ما يلزم أي أم من احتياجات شخصية كمنتجات العناية بالشعر والبشرة ، ومنتجات الحفاظ علي الجسم ، وكذلك أفضل مستحضرات التجميل ، بالاضافة الي الاحتياجات المنزلية من أدوات المطبخ وبعض قطع الأثاث الي جانب منتجات التنظيف والأدوات المستخدمة به .
وقد تأسس سبري عام 2014 في مقره الرئيسي في دبي ، وقام بتطوير أعماله وزيادة منتجاته عبر السنين ، وفي عام 2017 أعاد المتجر تسمية علامته التجارية الي سبري ، وحاز علي عدد من الجوائز من مجلس التعاون الخليجي .
ويهتم المتجر بجودة منتجاته اهتماما بالغا ، كما يهتم بتوفير خدمة شحن سهلة وسريعة في سبيل ارضاء عملائه ، ويوفر المتجر شحن مجاني لجميع دول مجلس التعاون الخليجي ، أما بالنسبة لمدة الشحن فهي تستغرق حتي 4 أيام كحد أقصي لتوصيل الطلب داخل دولة الامارات العربية المتحدة ، أما الطلبيات خارج دولة الامارات فقد تستغرق مدة تتراوح بين 10 حتي 15 يوما للتوصيل .
ويمكن الدفع بأحد وسيلتين هما الدفع نقدا عند الاستلام أو الدفع باليطاقة سواء الماستر كارد أو الفيزا كارد .
  أقل

كوبون سبري 15% خصم على جميع الطلبيات

موقع سبري الامارات من المواقع التي تهتم بتقديم افضل العروض...أكثر

موقع سبري الامارات من المواقع التي تهتم بتقديم افضل العروض والخصومات على جميع اقسام المتجر عن طريق كوبون سبري 15% او كود خصم سبري 
وهذه الكوبونات والاكواد فعالة مائة بالمائة وتحمل خصم حقيقي على المنتجات

كوبون سبري 15%

موقع سبري الامارات يوفر دائما لمستخدميه افضل العروض والخصومات، ومن اهم هذه العروض هي: كوبون سبري 15% خصم على جميع الطلبيات

عن سبري

موقع سبري هو موقع ميني اكستشينج سابقًا، ومقره في الولايات العربية المتحدة، وهو من المواقع التي تهدف إلى توفير الراحة والتسوق السهل والمميز للأمهات، حيث يتوافر داخل المتجر الإلكتروني كل ما تحتاجه الأم العصرية في دول الخليج العربي لطفلها.
ويوفر الموقع جميع المنتجات اللازمة للأطفال في مختلف الأعمار، بداية من الحفاضات، وحتى الملابس، الإكسسوارات، والألعاب، مع توفيرها بأعلى جودة وأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، وبأسعار مناسبة.
يحتوي موقع سبري على مكتبة كبيرة تعرض صور مختلفة لكافة المنتجات التي يوفرها المتجر، ليتفقدها العميل قبل طلب الشراء، مما يؤكد مصداقية الموقع في توفير قطع مميزة وعالية الجودة.
كما أن الموقع يوفر اللغتين العربية والانجليزية، لتوفير التعامل بسهولة على العملاء، بالإضافة إلى خدمة العملاء على مدار الـ 24 ساعة، لتلقي شكاوى واستفسارات العملاء الكرام.
يعد موقع سبري من المواقع المسلية للأم والطفل، حيث يمكنك التجول بين مئات الألعاب الجميلة والممتعة، التي توفر المتعة والمرح لكِ ولطفلك، بالإضافة إلى توفير كافة منتجات العناية ببشرة الطفل بماركات مشهورة.
موقع سبري Sprii من أفضل المواقع الإلكترونية التي توفر فرصة التسوق من خلال شبكة الإنترنت، وتوفر جميع احتياجات الأم والطفل ومستلزمات الأسرة، بالإضافة إلى طرح كوبونات خصم بشكل مستمر على المنتجات.
طرق الدفع
يوفر موقع سبري Sprii عدة طرق للدفع، منها الدفع من خلال البطاقات الائتمانية (الماستر كارد، أو الفيزا)، الدفع عبر الباي بال paypal، الدفع من خلال حوالة بنكية، كما يتيح فرصة الدفع نقدًا عند استلام الطلبية.
الاستبدال والإرجاع
يوفر الموقع خدمة إرجاع المنتجات في خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام في حالة عدم الاستخدام، وهذا بشرط أن تكون المنتجات بحالة جيدة ومازالت موجودة داخل الغلاف الأصلي الخاص بموقع سبري Sprii، كما يجب أن تكون سليمة وغير متسخة. أقل

كوبون خصم سبري يقدم بمناسبة العيد 15% خصم على كل الطلبيات

كوبون خصم سبري يقدم بمناسبة العيد 15% خصم على كل...أكثر

كوبون خصم سبري يقدم بمناسبة العيد 15% خصم على كل الطلبيات ، استمتع باقوى خصم سبرى على تشكيلة مميزة من الماركات والعلامات التجارية المعروفة باقل الاسعار .

كوبون خصم سبري  :

يمكنك الحصول على كوبون سبري او كود سبري من خلال متابعة وسائل التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وتويتر وانستغرام ومعرفة اجدد العروض والخصومات واحدث اكواد خصم سبري .
يسعى متجر سبري على ضم المزيد من المنتجات والعلامات التجارية المشهورة بارخص الاسعار بالنسبة للمواقع التنافسية الاخرى .
يمكنك الاستفادة من العروض والخصومات + توفير اضافي عند استخدامك كود سبري فقط كل ما عليك هو نسخ كود الخصم ووضعه فى المكان المحدد اثناء عملية الشراء .

متجر سبري :

سياسية ارجاع المنتجات داخل متجر سبري ، ففى حالة اذا كنت المنتجات التى قمت بشرائها من سبري لم تنل رضاك ، فلاتترد ابداً فى التواصل مع احد ممثلى خدمة العملاء .
او يمكنك التواصل مع سبري عن طريق ارسال طلب ارجاع الى المتجر عبر بريدك الالكتروني على  hello@sprii.com فى مده اقصاها 7 ايام من تاريخ استلام المنتج .
سيقوم المتجر بكل سرور بإعادة الأموال إلى العميل  طالما أن المنتج لا يزال في عبوته الأصلية ، وغير مفتوح او  مستخدم ، مع العلم انه قد لا يتم قبول السلع المرجعة التي تضررت بما في ذلك العبوة أو المتسخة أو المتغيرة وقد تعاد إلى الزبون مرة اخرى.
يقوم المتجر بخدمة شحن البضائع المسترجعة من الزبائن إلينا، لضمان توصيل آمن وسريع، وهذه الخدمة مجانية، لذا لا داعي للقلق حول رسوم الإرجاع، مجانية بالكامل.
إذا كنت قد دفعت بواسطة بطاقتك الإئتمانية، سيقوم  المتجر بإعادة الأموال المدفوعة للمنتج مباشرة الى بطاقة الائتمان الخاصة بك و المستخدمة في الدفع .
إذا كنت قد دفعت لطلبك “نقداّ عند الاستلام”، سنقوم بإعادة الأموال المدفوعة كنقاط رصيد فى سبري، يمكن استخدام هذا الرصيد في أي طلب لاحق.
إذا كنت قد دفعت بواسطة باي بال ، سنقوم بإعادة الأموال المدفوعة إلى حسابك في باي بال بالدولار الأميركي وبسعر الصرف بتاريخ يوم إعادة الأموال إليك وليس بالضرورة بنفس سعر الصرف  .
 
 
  أقل

أقوى كوبون خصم سبرى 40% خصم على معدات التنقل + 10% كود خصم سبري

تسوقى باقل التكليف الممكنة من خلال متجر سبرى الذي يدعم...أكثر

تسوقى باقل التكليف الممكنة من خلال متجر سبرى الذي يدعم أكثر من 1000 ماركة عالمية لكل ما يخص الامهات فى الشرق الاوسط . تمتع باقوى كوبون خصم سبرى 40% على معدات التنقل + 10% كود خصم سبري على تشكيلة رائعة من المنتجات والعلامات التجارية .

 كوبون خصم سبرى 40%:

يمكنك الحصول على كود خصم سبرى من خلال متابعة المتجر لمعرفة كل جديد وأفضل العروض والتخفضيات لاشهر الماركات والعلامات التجارية .

يقدم المتجر دائماً الكثير من الخصومات الهائلة وكوبونات خصم جارية على كل المنتجات ومتاحة لاي شخص يمكنه استخدمها اثناء عملية الشراء . 
يمكنك استخدام كوبون خصم سبرى جديد فى كل مرة تقوم فيها بالتسوق والشراء اون لاين من المتجر واحصل على الخصم فوري
 يوجد داخل متجر سبرى ماركات عالمية مثل :

  • بامبرز
  • وليجو
  • و ماكسي كوزي بأسعار مخفضة من خلال استخدام كوبونات خصم سبرى .

موقع سبرى :

يتميز موقع سبرى بالنظام وسهولة التعامل لتسهيل عملية التجول والشراء داخل الموقع .
يوجد بعض المنتجات داخل المتجر التي لا يمكن إرجاعها أو استبدالها لأسباب تتعلق بالصحة والنظافة مثل :

  • بيبي وايبس.
  • الملابس والأحذية دون الغلاف أو العلبة الأصلية أو بدون التسعيرة.
  • المنتجات المخصصة لك
  • الحفاضات.
  • الورود والنباتات.
  • الطعام والعصائر والمشاريب
  • اما عن مستحضرات التجميل يمكنك ارجاع المنتج اذا كان غير مستخدم او مفتوح العلبة .

خدمة الشحن المجانية دائما لجميع دول الخليج  فى حالة اذا كنت من داخل دولة الإمارات العربية يستغرق من 2_ 4 أيام , اذا كنت من خارج البلاد يستغرق من 5_7 ايام .
يوجد أكثر من طريقة للدفع لتسهيل سبل الشراء للمستهلكين دون عناء الذهاب للمتجرفيدعم الموقع :

  • بطاقات فيزا
  • وماستركارد،
  • وفيزا تشيك
  • و باي بال،
  • بالإضافة إلى خيار الدفع عند الاستلام وهو مجانى بدون حد أدنى للطلبات .

يوجد داخل موقع سبرى قسم خاص أدوات كهربائية ومنزلية ويضم بداخلة :
فلاتر ومبردات مياه
تحضير القهوة والشاي
وقسم خاص بالهدايا مثل :
هدايا للأمهات
هدايا للمواليد الجدد
يوجد المقر الرئيسي لموقع سبري داخل الامارات العربية المتحدة ويوجد مكاتب اخرى فى كلا من :

  • المملكة العربية السعودية
  • البحرين
  • والكويت

 
 
 
  أقل